تحت شعار: "  وحدويون معبئون، بالنضال ملتزمون وبمكتسباتنا متشبتون "       إنعقد يومه السبت21 فبراير 2015 بمدينة العيون ، المؤتمرالرابع للاتحاد الجهوي لنقابات الأقاليم الصحراوية الاتحاد المغربي للشغل.
 حيث عرف المؤتمر حضورا هاما لوفد الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل برئاسة الأمين العام الأخ الميلودي المخاريق الذي افتتح هذا العرس النضالي المتميز بكلمة قيمة و شاملة أشاد من خلالها بالحضور الوازن      و اللافت للمرأة و الشباب وعموم الطبقة العاملة من حيث العدد الباهر للمؤتمرات و المؤتمرين يمثلون مختلف الجامعات و القطاعات المهنية بالأقاليم الصحراوية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي .
وقد كان المؤتمر فرصة ذكر من خلاله الأمين العام بالأوضاع العامة للطبقة العاملة المغربيةوالدور التاريخي المجيد و البطولي الذي لعبه الاتحاد المغربي للشغل من أجل تحرير المغرب و تخليص الطبقة العاملة المغربية ، من ظلم     و إستغلال المستعمر . كما أكد على ضرورة مواصلة النضال من أجل استكمال الوحدة الترابية و التصدي لأعدائها داعيا العمال الصحراويين إلى التشبث بالوحدة و التضامن و التسلح بالنضال من أجل صيانة مكتسباتهم و الدفاع عن حقوقهم ،  حتى تحقيق كل مطالبهم العادلة  و المشروعة.
تقرير: فاطمة بنشيخ
مراسلة : مراد لكحل جلال بلمعطي



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: