نظمت ثانوية الوحدة الإعدادية بأزرو يومه السبت 14 مارس 2015 من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة زوالا حفل تخليد اليوم العالمي للمرأة بحضور ممثل النيابة الإقليمية وأعضاء جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة ، والأطر الإدارية والتربوية .
افتتح هذا الحفل السيد حمو احمي مدير المؤسسة بكلمة ترحيبية بهذه المناسبة، بعدها ألقى ممثل النيابة الإقليمية كلمة هنأ فيها الأستاذات باليوم العالمي للمرأة ،  شاكرا اطر المؤسسة على تنظيم هذا النشاط ومنوها بالحضور الفاعل والدعم المقدم من طرف جمعية آمهات وآباء  وأولياء  التلاميذ ، كما ألقت ثلاث تلميذات ، واحدة عن كل مستوى إعدادي كلمة باسم التلميذات والتلاميذ .
 
 
تميزت فقرات الحفل بتوزيع شواهد التفوق الدراسي على التلاميذ الثلاث الأوائل في كل قسم، حيث كان للإناث منها حصة الأسد، أشرف على توزيعها أطر المؤسسة وأعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والضيوف الحاضرين تشجيعا لهؤلاء المتفوقات والمتفوقين على نتائجهم الدراسية المتميزة و تحفيزا لبقية زملائهم للاقتداء بهم.
ممثلو جمعية الآباء اطلعوا على النتائج العامة لبناتهم و أبنائهم حسب حصيلة الأسدوس الأول من السنة الدراسية 2014/2015، حيث ثمن الجميع المجهودات المبذولة وتنظيم هذا النشاط الذي أصبح سنة تتكرر كل موسم دراسي ، توطيدا للعلاقة بين الأسرة والمؤسسة التعليمية من جهة وحبا في اطلاع  أولياء الأمور على سيرورة عمل أبنائهم المتعلمين من جهة ثانية.
 
 
 

احتفال الأطر الإدارية والتربوية بهذه الإعدادية باليوم العالمي للمرأة ، و هو نشاط دأبت المؤسسة على إحيائه كل سنة لتكرم فيه أستاذات . و قد حظيت بالتكريم هذه السنة السيدة  مليكة عبد الوافي، أستاذة مادة الاجتماعيات التي أحيلت على التقاعد النسبي ، اعترافا بجهودها الخيرة و عملها الدؤوب ، أستاذة مجدة في القسم، و فاعلة نشيطة  في مجالس المؤسسة .
وفي نهاية الحفل، نظم حفل شاي على شرف الأستاذات الحاضرات وضيوف المؤسسة .



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: