في إطار الأنشطة التربوية والثقافية والفنية والرياضية، التي تسهر نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لإقليم قلعة السراغنة على التخطيط لها وتجسيدها، نظم استقبال على شرف المنتخبات والفرق التي حققت إنجازات على الأصعدة الوطنية والجهوية والمحلية والتي تستعد، ايضا، لاستحقاقات مقبلة.
شهد هذا الاستقبال حضور السيد النائب الإقليمي الأستاذ امبارك هرشى باعتباره رئيس الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والسيد الخازن الإقليمي والسيد رئيس مصلحة تدبير الحياة المدرسية الأستاذ الميلودي الهيشم والسيد رئيس مكتب الأنشطة الرياضية الأستاذ العربي المؤدن والسيدة عضوة المجلس الأعلى للتربية والتكوين والسيد عبد الرحمان سوسو ومديري المؤسسات التي شاركت في الملتقيات السابقة  أو التي ستشارك في الملتقيات المقبلة و خصوصا الملتقى الجهوي الذي سينظم يوم 13 مارس 2015، بمراكش.
بعد كلمات شكر وتنويه ودعم ألقيت من طرف السيد النائب الإقليمي وبعض الحضور، وزعت الهدايا على الفرق التالية (م.م. أولاد ححداد؛ ثانوية محمد عابد الجابري الإعدادية؛ ثانوية الحسن الثاني الإعدادية؛ ثانوية الرحالي الفاروق التأهيلية؛ ثانوية تساوت التأهيلية) وهي عبارة عن ألبسة وأمتعة رياضية وكرات...




tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: