مراسلة الأخ الكاتب العام بخصوص الدورة الاستدراكية
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب 
الجامعة الوطني لموظفي التعليم
الكتابة الوطنية الرباط في : 09/03/2015

عدد: 0013×015

إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني المحترم 
الموضوع: تنظيم دورة استدراكية للأساتذة حاملي الشهادات 
تحية واحتراما 
وبعد،
السيد الوزير، لقد تابعنا مختلف المراحل التي مر منها ملف الترقية بالشهادات الجامعية لموظفي القطاع وما خلفه من توترات واحتقانات، وقد سبق أن راسلناكم في هذا الموضوع في إطار متابعتنا لهذا الملف قبل وخلال تنظيم مباراة فبراير 2014 وبعدها. 
لكن السيد الوزير خلال الإعلان عن النتائج الجزئية عبر موقع الوزارة تبين أن عددا محدودا من الأساتذة حاملي الشهادات لم تظهر أسماؤهم على اللوائح المعلنة بتاتا مما يرجح عدم" تفوقهم" في المباراة سالفة الذكر علما أن الجهات المسؤولة على هذا الملف أجلت الإعلان عن نتائج المباراة التي نظمت في يونيو وأكتوبر إلى حين إجراء مباراة نونبر 2014 مما فوت الفرصة على بعض الحالات التي كان بإمكانها اجتياز مباراة استدراكية. 
لذا السيد الوزير المحترم نجدد ملتمسنا القاضي بتنظيم دورة استدراكية لمن لم تظهر أسماؤهم خلال مباراة فبراير 2014 حتى لا يحرموا من الأثر المالي والإداري على غرار زملائهم وعلى غرار مباراة 26 غشت 2010.
كما نلتمس منكم العمل على تسريع تسوية وضعية الناجحين والناجحات المالية والإدارية خصوصا وأن مصالح وزارتكم سبق أن أعلنت عن نجاح أول فوج منذ مارس من السنة المنصرمة وفوج آخر في يونيو 2014 قبل الإعلان عن النتائج الأخيرة منذ أسبوعين.
وفي انتظار جوابكم تقبلوا السيد الوزير أسمى عبارات التقدير والاحترام. 
إمضاء:
الكاتب العام
ذ.عبدالإلاه الحلوطي



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: