شهد اليوم أمسية تربوية وفنية اختتم بها الأسبوع التربوي والثقافي الذي نظمته ثانوية تاملالت التأهيلية ببلدية تاملالت.
حيث استهل هذا الحفل البهيج، بآيات من الذكر الحكيم تلتها تلميذة تدرس بالمؤسسة، ليليها كلمات اللجنة التنظيمية وكلمة السيد مدير المؤسسة الأستاذ بوبكر كاريم وممثل السيد النائب الإقليمي رئيس مصلحة التخطيط الأستاذ العلامي القريشي التي نوهت بما تزخر به المؤسسة من طاقات تحتاج،فقط، للاهتمام لتبدع وتقدم أزهى الصور، لتتوالى بعد ذلك الفقرات الفنية التي شملت الأناشيد والأغاني والمسرحيات بعدة لغات والشعر. وقد تخلل هذه الفقرات التي أبدع فيها التلاميذ بتأطير من الأطر الإدارية والتربوية، توزيع الجوائز التشجيعية على المتفوقين والمتفوقات من تلاميذ المؤسسة. 
وفي نهاية هذا الحفل البهيج، تم تكريم مجموعة من الأطر التي اشتغلت بالمؤسسة وحصلت على تقاعدها بعدما أدت وظيفتها بكل تفان وتضحية.
يذكر في الأخير، أن هذه الأمسية شهدت حضورا متميزا لعدة شخصيات من بينها رئيس مصلحة الشؤون المالية والإدارية بالنيابة الأستاذ سعيد بوطيب ورئيس مصلحة الموارد البشرية الأستاذ رشيد قاسيم ورئيس مصلحة محاربة الأمية والارتقاء بالتربية غير النظامية الأستاذ محمد مونير والكاتبة الخاصة للسيد النائب الأستاذة حليمة مصدق ورئيس مكتب تسيير المؤسسات الثانوية الأستاذ نوردين الشياج ورئيس مكتب الاقتصاد الأستاذ عبد الواحد، بالإضافة لشخصيات مثلت الأطر الإدارية والتربوية وآباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ والمجتمع المدني وتلاميذ المؤسسة.
              عبد الحليم صابر
رئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة
المنسق الإقليمي لبرنامج "تيسير"



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: