الأستاذ: مولاي الحسان ادويرا
           تنفيذا  للبرنامج السنوي للأنشطة الثقافية بالمؤسسة ، نظمت مجموعة مدارس عبد المومن بالمدرسة المركزية بتزروفت بجماعة زاوية سيدي حمزة يوم الجمعة 27 مارس 2015 مسابقة في تجويد القرآن الكريم، تخللتها أسئلة ثقافية، وأناشيد متنوعة للصغار.
انطلقت المسابقة على الساعة العاشرة صباحا بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها إمام المسجد بتزروفت، والذي يحضر المسابقة بصفته عضوا في لجنة التحكيم. بعد ذلك تم إجراء المسابقة لفائدة الكبار، وتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة الأوائل لتنتهي المسابقة على الساعة الثانية عشر زوالا.
وفي الحصة المسائية استأنفت ذات المسابقة لفائدة فئة الصغار على الساعة الثانية بعد الزوال، تخللتها ايضا برامج متنوعة في التنشيط والمفاجآت لتختتم على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بتوزيع الجوائز على الفائزين. وللإشارة فإنه تم أيضا توزيع جوائز على المتفوقين دراسي في مختلف المستويات بالمؤسسة.
حضر المسابقة، إلى جانب رئيس المؤسسة والأساتذة، السيد مفتش اللغة الفرنسية بالمجموعة المدرسية، وممثلون عن جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ التي تم أيضا تكريم أعضائها عرفانا لهم لما يقدمونه من خدمات جليلة لفائدة تلاميذ المؤسسة.










tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: