نظمت جمعية اللواءللتنمية والمواطنة حفل تكريم الموظفين المحالين على المعاش بجماعة اورتزاغ مساءيوم الاحد 01مارس 2015 بقاعة الجماعة الحفل تم تكريم فيه السادة محمد عتيقي الذي كان يشتغل بمركز الاشغال الفلاحية والسيد العرلي اعميلة بمصلحة المياه والغابات والسيد العياشي كوار بالثانوية محمد السادس التأهيلية الحفل افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ محمد الزويشي الحاصل على المرتبة الثانية في مسابقة تجويد القرآن الكريم بالقناة الثانية.
الحفل تميز بكلمة ذ.عبد السلام فارس كلمة باسم الجمعية ومشاهدة فيديو بورتريه للمكرمين الثلاث من توضيب ذالعياشي كمية واولاده ثم كلمة باسم المحتفى بهم القاها محمد العتيقي الذي شكر الجمعية واعضائها والحضور الكريم على هذه الالتفاتة الطيبة التي تنم عن التقدير والاحترام من الجميع اتجاههم كما تمنى للجميع بلكنة دارجية "الله يكمل سيربسكم على خير". الحفل تخلل فقراته اناشيد في مدح خير البرية واناشيد ملتزمة من اداء فرقة الصباح للانشودة من فاس، كما سلمت للمحتفى بهم هدايا رمزية.
ويعتبر هذا الحفل السنوي الثالث لتكريم المتقاعدين الجدد بجماعة أورتزاغ الذي تنظمه جمعية اللواء للتنمية والمواطنة وهو تقليد سنوي دأبت الجمعية على تنظميه.
يوسف السطي



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: