الثانوية التأهيلية عبد العزيز مزيان بلفقيه بنيابة مولاي يعقوب تتوج بجائزة موضوع السنة صنف الربورتاج الصحفي من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة عن موضوعها "الطاقة الشمسية: قصة نجاح طاقة متجددة في تغيير حياة قرويين بمولاي يعقوب"‎


نتائج مباراة " الصحفيون الشباب من أجل البيئة "
و"مباراة الصور الفوتوغرافية"  دورة 2015

              

        أشرت  لجنة التحكيم الوطنية لمباراة "الصحفيون الشباب من أجل البيئة" و"الصور الفوتوغرافية" دورة 2015 والمكونة من ممثلي مختلف القطاعات الحكومية والشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين، وقطاع الإعلام السمعي البصري، النتائج الرسمية للمسابقة
  وكانت  اللجنة قد توصلت  بما مجموعه 2017 ربورتاجا مكتوبا و410 صورة فوتوغرافية، حيث تمت دراستها وتقييمها وفق المعايير المحددة في المراسلة المنظمة للمباراة. وقد أسفرت النتائج على تتويج 4 أعمال من صنف التحقيق الصحفي و 6 من صنف الصورة الفوتوغرافية.

        وإذ نوافيكم بهذه النتائج، فإن أكاديمية فاس بولمان  تغتنم الفرصة لتنوه بالمجهودات التي قام بها جميع الصحفيين الشباب، تلميذات وتلاميذ التعليم الثانوي التأهيلي والإعدادي بتأطير من السيدات والسادة الأساتذة، والتي برزت من خلال نوعية المواضيع المتطرق إليها، وجودة الصور الملتقطة والتقارير المحررة.  كما تخبركم بأن مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة قد خصصت لكل تلميذ وكل أستاذ من الفرق المتوجة لوحة إلكترونية حيث سيتم تسليمها خلال الحفل الذي ستنظم لهذه الغاية بحضور عضو من لجنة التحكيم الوطنية خلال شهر ماي 2015.

      وبهذه المناسبة تهنىء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس بولمان  أعضاء فريق العمل للثانوية التأهيلية عبد العزيز مزيان بلفقيه  بنيابة مولاي يعقوب عن موضوعها "الطاقة الشمسية: قصة نجاح طاقة متجددة في تغيير حياة قرويين بمولاي يعقوب" والذي توج بجائزة موضوع السنة صنف الربورتاج الصحفي  من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.
    
                     
                                                                       
عزيز باكوش

مكلف بالتغطية الصحفية للأنشطة الخاصة بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس بولمان





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: