الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس بولمان  توجت  بالجائزة الكبرى عن فيلمها التربوي  " ملاك من ملائكة الرحمان " لمخرجته الأستاذة فاطمة الزهراء الغمري منير من ثانوية ابن خلدون عن نيابة فاس .

  احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد الامير مولاي الحسن ، نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس تافيلالت، مهرجانها السادس للسينما التربوية بمكناس . تحت شعار : ” السينما في خدمة قضايا الطفولة “ بالمركب الثقافي الفقيه المنوني بمكناس أيام 06/07/08 ماي 2015 . الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس بولمان  توجت  بالجائزة الكبرى عن فيلمها التربوي  " ملاك من ملائكة الرحمان " لمخرجته الأستاذة فاطمة الزهراء الغمري منير من ثانوية ابن خلدون عن نيابة فاس .
    ذ:  محمد جاي منصوري مدير أكاديمية جهة مكناس تافيلالت، أكد في كلمة الافتتاح على أن هذا المهرجان  له دلالة وطنية عميقة لكونه يأتي والشعب المغربي يحتفي بالذكرى الثانية عشرة لميلاد ولي العهد، الأمير الجليل مولاي الحسن، كما  يتميز بانخراط مختلف المتدخلين والمهتمين بالشأن التربوي،وهو مهرجان يكتسي أهميته كذلك من أهدافه التربوية النبيلة، ومراميه الجمالية الفعالة، والمتمثلة أساسا في ترسيخ ثقافة الصورة الرامزة، والكلمة الفنية الدالة، والحركية السينمائية المعبرة"

عزيز باكوش



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: