رحلة مدرسية لفائدة تلاميذ فرعية تغاسروت تافوغالت
عبد الحفيظ زياني
تحت شعار "من حق الطفل اللعب و الترفيه" و في إطار أنشطتها السنوية، و بشراكة مع جمعية تغاسروت لحماية المجال الغابوي، نظمت فرعية تغاسروت بمجموعة مدارس ابن جرير الطبري تافوغالت، رحلة إلى شاطئ السعيدية و الميناء الترفيهي مارينا يوم الأحد  24 ماي 2015   لفائدة تلميذات و تلاميذ الوحدة المدرسية  المذكورة رحلة إلى شاطئ السعيدية و الميناء الترفيهي مارينا يوم الأحد 24 ماي 2015 لفائدة تلاميذ الوحدة المدرسية المذكورة.تافوغالت رحلة إلى شاطئ السعيدية و الميناء الترفيهي مارينا يوم الأحد 24 ماي 2015 لفائدة تلاميذ الوحدة المدرسية المذكورة.
قام بتنشيط فقرات الرحلة كل من السيدين عبد العزيز جليلي و سعيد البودجاجي.قام بتنشيط فقرات الرحلة كل من السيدين عبد العزيز جليلي و سعيد البودجاجي.
شكري الخاص و الخالص لكل من ساهم في إنجاح الرحلة و إخال البهجة و السرور في قلوب التلاميذ..تافوغالت رحلة إلى شاطئ السعيدية و الميناء الترفيهي مارينا يوم الأحد 24 ماي 2015 لفائدة تلاميذ الوحدة المدرسية المذكورة.
في هذه الفترة من السنة الدراسية، حيث اعتادت المؤسسة السهر و الإشراف على هذا النوع من الخرجات، التي تضع الطفل مكانا واسعا لممارسة الألعاب و تكسير جمود الروتين الذي يجعل العمل اليومي مشوبا بالملل، كحاجز أمام التحصيل الدراسي و رفع المردودية .
تخلل الرحلة فقرات ترفيهية رياضية، اتسمت بطابع تربوي صرف، أشرف عليها، ككل مرة من كل سنة كل من : عبد العزيز جليلي و سعيد البودجاجي .
مرت الرحلة في جو ترفيهي يطبعه السرور و البهجة، و خلفت استحسانا في صفوف التشاركين، كما لقيت ترحابا وسط أولياء التلميذات و التلاميذ .  




tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: