احتضنت الوحدة المدرسية " بني وال" التابعة لمجموعة مدارس أولاد يعقوب بنيابة بركان يوما احتفاليا ختاميا لمختلف الأنشطة الموازية التي شهدتها المؤسسة طيلة السنة الدراسية الحالية من خلال الأندية التربوية يوم السبت 23 ماي 2015،
 عرف هذا الحفل مشاركة الأطر الإدارية و التربوية و متعلمي ومتعلمات المؤسسة بالإضافة إلى كل من مؤسسة الحصيف للتعليم الخصوصي ببني درار، مؤسسة السبيل ومؤسسة الرميساء للتعليم الخصوصي بوجدة .
وقد تميز هذا الحفل بحضور السيد "م.طويل" النائب الإقليمي لنيابة بركان، السيد "ح.ناصري" مفتش المقاطعة والسيدة "ر.الصغير" مفتشة المقاطعة، وأعضاء فريق تأليف الكتاب المدرسي " في رحاب اللغة العربية": د. فرجي عبد القادر، د.سلوي مصطفى، د.برمضان يحي، د. عمراوي مصطفى، د.بادو الحسين، وساهمت كل من جمعية آباء و أولياء التلاميذ و جمعية الزيتونة "أولاد مهدي" في إنجاح هذا اليوم الاحتفالي.
وقد تخللت فقرات هذا اليوم أنشطة تربوية وفنية ورياضية هادفة من دروس تطبيقية و مقاطع شعرية ومشاهد مسرحية وفقرات غنائية بألوان مختلف جهات المملكة من أداء تلاميذ وتلميذات المؤسسات المشاركة الذين أبانوا عن طاقات كبيرة صفق لها الحضور بحرارة.
                                                                                                                                                       نبيل بن حمو













tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: