نيابة وزارة التربية الوطنية تطوان /  مكتب الاتصال : أحمد المريني

ساهمت نسبة الوعي الانتخابي لدى الناخبين  في نجاح  عملية انتخاب ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء بنيابة التربية الوطنية والتكوين المهني بتطوان التي جرت اليوم الأربعاء بمختلف المراكز الموزعة  بنيابة تطوان التي وصل عددها 18 مكتبا .
ويشهد مكتب التصويت بنيابة تطوان مشاركة مهمة لكل الموظفين العاملين بها ، بالإضافة إلى موظفي المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فرع تطوان، والموظفين العاملين بمقر الأكاديمية.  
وحرصا على نجاح هذه العملية، التي تحظى بأهمية قصوى لدى الموظفـــات والموظفــــين، و الشركاء الاجتماعيين بصفة خاصة . عملت نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ، على توفير الشروط الكفيلة لإنجازها في أحسن الظروف.
 ومن الإجراءات والتدابير العملية التي اتبعتها اللجنة الإقليمية لتنظيم وتتبع انتخاب ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء في  كل مرحلة من مراحل هذه الانتخابات. السهر على تنظيم وتتبع جميع مراحل الإنجاز في الآجال المحددة؛ و التنسيق مع اللجنة الجهوية؛ ثم السهر على إعداد مكاتب التصويت ولوائح الناخبات والناخبين؛ وأخيرا ستتكلف باستقبال وتجميع النتائج الجزئية من مكاتب التصويت لتسليمها إلى اللجنة الجهوية
وكانت اللجنة مباشرة ، قد انكبت عقب انتهاء المدة القانونية لإيداع لوائح الترشيح في13 ماي 2015، على مراجعة كافة اللوائح الانتخابية وضبطها. وقد وضعت رهن إشارة كل الموظفين المعنيين بهذا الحدث حزمة من الدلائل والوثائق. 



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: