نادي الفنون الجميلة لوحدة أكادير الطلبة ب م/م التعاونيات نيابة تارودانت في حفل للتميز والتكريم
                                                                              
    
     تحت شعار "المدرسة المغربية :تربية وتعليم ،سلوك ومواطنة ،تراث و حياة "، نظم نادي البيئة والرياضة والفنون الجميلة ، التابع لوحدة أكادير الطلبة مجموعة مدارس التعاونيات بنيابة تارودانت، حفله السنوي للتميز ،بدعم و تنسيق مع الجمعية الدحمانية للماء الصالح للشرب ، وجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ، وجمعية البرج للتنمية بجماعة سيدي دحمان وذلك يوم السبت 13 يونيو 2015  بالوحدة المدرسية أكادير الطلبة.
        وقد حضر هذا الحفل بالإضافة إلى السيد مدير المؤسسة و المدير المساعد بالوحدة المدرسية، والسادة الأساتذة ، السيد رئيس مكتب الاتصال والشراكات بنيابة إقليم تارودانت ،وتلاميذ المؤسسة وتلميذاتها ، وتأثت الفضاء أيضا بحضور عدة فعاليات جمعوية وسياسية وتربوية ،وسط إقبال كبير من الأسر التابعة للدواوير التي تشكل روافدا للوحدة المدرسية... استمتع الجميع بلوحات فنية رائعة من أناشيد ومسرحيات وعروض تربوية هادفة ،كانت من إبداع منخرطي النادي ،ومست جميع المستويات بدءا بالتعليم الأولي ومرورا بالمستويات الأخرى للتعليم الإبتدائي، وانتهاء بمشاركة بعض قدامى تلاميذ المؤسسة من الصف الإعدادي والثانوي وحتى الجامعي الذين أبو ا إلا أن يشاركوا في الحفل المذكور على اعتبار أنهم أبناء المدرسة وأبناء نادي البيئة والرياضة والفنون الجميلة .
     وعرف الحفل تكريم بعض الفعاليات التربوية والجمعوية ، حيث وقف الجمهور في مشهد مهيب إجلالا للأستاذ مروان بنهلال منسق النادي المذكور ،الذي أسندت إليه إدارة مجموعة مدارس البصيري ،فكانت اللحظة تاريخية من على منصة الحفل حيث انهالت على الأستاذ المذكور مجموعة من الهدايا والتكريمات ،وكلمات الشكر والتقدير، اعترافا بمجهوداته في ميدان التربية والتعليم ، كما انهمرت دموع غزيرة من عيون كثيرة... كعربون محبة على الإخلاص والوفاء...
    كما تم تكريم السيد عمر القادري موظف الدرجة الرابعة بنيابة إقليم تارودانت في نفس الظروف والأجواء ،بعض قضائه زهاء 33 سنة من العمل الفعلي والشريف في الحقل التربوي .
    واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين وفق حصيلة الدورة الأولى والشواهد التقديرية على مختلف الفعاليات المساهمة في إنجاح هذه المناسبة.
    وعليه يتوجه النادي بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح فعاليات هذا اليوم التاريخي، بدءا بأطر الوحدة المدرسية وأساتذتها وتلاميذها ،ومرورا بسكانها نساء ورجالا ،و وصولا إلى الجمعية الدحمانية للماء الصالح للشرب ، وجمعية الآباء والأمهات ، وجمعية البرج للتنمية وكل المبادرات الفردية .

                                                      

  • افتتاح الحفل
  • كلمات ترحييبية  وكلمة النادي 
  • الجمهور الحاضر
  • مشاركة التعليم الأولي
  • أناشيد وعروض مسرحية 
  • حفل التكريم
  • توزيع الجوائز والشواهد التقديرية
  • منوعات مغربية و تراث

































tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: