انطلقت اليوم الأربعاء 3 يونيو انتخابات ممثلي الموظفين في اللجن الإدارية المتساوية الأعضاء (اللجن الثنائية) هذه العملية التي ستتواصل إلى الساعة السادسة مساء، يشارك فيها على صعيد إقليم الناظور حوالي 4600 موظف وموظفة على اختلاف مهامهم ومسؤولياتهم، لانتخاب ممثلين رشحتهم النقابات المهنية.
  وضمانا لمرور العملية في ظروف عادية، وتوفيرا للشروط الملائمة لنجاحها، عقدت النيابة عددا من الاجتماعات التحضيرية مع الفرقاء النقابيين، ومع الموظفين المكلفين بالإشراف على الانتخابات، كما أحدثت 22 مكتبا للتصويت، موزعا على مختلف المناطق والجماعات، وعينت 66 موظفا للإشراف على العملية، كما هيأت بتعاون مع السلطات المحلية، هذه المراكز بتجهيزها بصناديق التصويت، والمعازل، ولوازم التصويت، مع تواجد وحضور لرجال الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة لضمان الأمن بالمراكز.
 وقد انطلقت العملية وتواصلت في ظروف حسنة، مع تسجيل إقبال كثيف للناخبين لاختيار ممثليهم، وحضور لممثلي وكلاء اللوائح لمراقبة ومعاينة عملية الانتخابات. وقام السيد عبد الله يحيى النائب الإقليمي بجولة تفقدية لعدد من مكاتب التصويت للاطلاع على سير العملية، رفقة السيد رئيس مصلحة الموارد البشرية التي أشرفت على تدبير العملية إقليميا.
  وبالمناسبة، يتوجه النائب الإقليمي بالشكر الجزيل، لكل من ساهم في إنجاح هذه المرحلة الإقليمية من هذا الاستحقاق المهني الهام، وعلى رأسهم السيد عامل إقليم الناظور ومساعديه والسلطات الأمنية، من أمن وطني ودرك ملكي وقوات مساعدة، إلى جانب الموظفين الذين تولوا رئاسة وعضوية مكاتب التصويت، وكذا السادة أعضاء المكاتب الإقليمية للنقابات المهنية. ولكل الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح العملية.



tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: