رشيد ريان المدير المكلف بتسيير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين،  يؤكد مواصلته  نفس الخطة  الذي اتخذها سلفه عبد الوهاب بنعجيبة
مكتب الاتصال : نيابة تطوان
عبر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان  الدكتور عبد الوهاب بنعجيبة  ، يوم أمس الأربعاء  خلال حفل تسليم  إدارة الأكاديمية الجهوية بمناسبة انتهاء عمله الإداري بشكل رسمي . عن اعتزازه  بنواب الأقاليم ورؤساء المصالح وكل العاملين في الأكاديمية والنيابات التابعة لها.
وأوضح خلال  اللقاء الذي حضره نواب العمالات ورؤساء المصالح النيابية والأكاديمية  ، أن النجاح الذي تحقق في المجال التربوي ، يعود إلى التعاون والتواصل الإيجابي،  الذي جمع الأكاديمية الجهوية والمصالح الخارجية وعلى رأسهم والي الجهة وعمال العمالات . وأثناء ذلك تقدم الدكتور بنعجيبة  بالشكر والامتنان لكل  المصالح  وموظفي النبايات والأكاديمية . على ما قدموا من عمل واجتهاد في شتى للمجالات .
اللقاء كان مناسبة لتقديم المدير المكلف مؤقتا  بتسيير الأكاديمة الجهوية للتربية والتكوين ، رشيد ريان الذي يعمل حاليا نائبا بنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتطوان . إلى ذلك أكد بنعجيبة ، أن رشيد ريان يعد  أهلا لتولي تسيير الأمور من بعده، بعد أن حققت الجهة  نجاحا ملفتا في مجال التربية والتكوين ، نظرا لتجربته  الطويلة في الأكاديمية الجهوية طنجة تطوان.
في كلمة مقتضبة أكد رشيد ريان أن تجربة الدكتور بنعجيبة حققت أهدافا لا يستهان بها ، مشيرا إلى أنه سيواصل نفس المسير الذي اتخذه سلفه . من حيث خلق خطة تواصل ونسج علاقات إيجابية . مؤكدا أن النجاح المرتقب للمؤسسة في انتظار تعيين المدير الرسمي ، رهين بالعمل المتواصل ، وبتظافر جهود الجميع  ، والاستماررية في العمل  كما في السابق . 










tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: