المغرب/تعليم/ملتقى
ملتقى (ومع) يستضيف السادة خالد الصمدي وسمير بردعي ومحمد دالي لمناقشة موضوع "الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015- 2030: من أجل منظور جديد لمهن التربية والتكوين"


  يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم غد الثلاثاء، أعضاء المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، السادة خالد الصمدي وسمير بردعي ومحمد دالي، لمناقشة موضوع "الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015- 2030 : من أجل منظور جديد لمهن التربية والتكوين".

  وسيتطرق الضيوف الثلاثة لتجديد مهن التعليم والتكوين والتدبير كمقدمة لتحسين جودة المدرسة المغربية.

  ومن المرتقب أن يوضح ضيوف الملتقى في هذا الإطار كيف يمكن لهذا المنظور الجديد، الذي يندرج ضمن الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015 - 2030 التي بلورها المجلس، أن يكرس مبدأ مدرسة الجودة للجميع.

  ويعد هذا الملتقى الثالث ضمن سلسلة من خمسة لقاءات بدأت يوم 15 شتنبر الجاري باستضافة رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي السيد عمر عزيمان لتقديم الخطوط العريضة للرؤية الاستراتيجية التي يقترحها المجلس من أجل جعل المدرسة المغربية مدرسة للإنصاف والجودة والتفوق.

  ويعتبر ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء الذي ينعقد بمقر الوكالة بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، فضاء لبحث المستجدات الوطنية ومختلف القضايا الراهنة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ويحضر هذا الملتقى ممثلو هيئات حكومية وإعلامية، وكذا شخصيات من مشارب مختلفة. ت/حج /ال

  الرباط /28 شتنبر 2015 /ومع/
عزيز باكوش
مكلف بالتغطية الصحفية للأنشطة الخاصة بالاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس بولمان








tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: