**مؤسسة ثانوية أبو بكر القادري الإعدادية وجمعية أمهات وآباء وأولياء أمور تلامذتها يخلقان الحدث**
=========================================
مصداقا لقوله تعالى: "وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ"، نظمت ثانوية أبو بكر القادري الإعدادية وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتاريخ الثلاثاء 20 أكتوبر2015، مبادرة إنسانية لدعم التلاميذ اليتامى والمعوزين المنتمين للمؤسسة والذين بلغ عددهم 53 مستفيدا (أدوات وأقلام بقيمة 109.5 درهم للمستفيد) من جهة، ومبادرة التكافل الاجتماعي من خلال دعم مقدم لجمعية نساء تساوت للتنمية والرياضة المسير لمركز الأطفال في وضعية صعبة (36 مستفيدا) يتضمن أدوات تعليمية بقيمة 1043 درهما.
وقد حضر حفل توزيع هذه الأدوات كل من السيد النائب الإقليمي الأستاذ امبارك هرشى والسيد مدير ثانوية أبو بكر القادري الإعدادية الأستاذ حسن الغنيمي والسيد رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ الأستاذ مجيد لكعيبة ومجموعة من الأطر الإدارية والتربوية وتلاميذ المؤسسة والمركز.
وفي كلمته، نوه السيد النائب الإقليمي بهذه المبادرة الإنسانية النبيلة والتي تعتبر فاتحة خير لمبادرات لاحقة، مجددا تنويهه بأطر مؤسسة أبو بكر القادري الذين أبانوا، دوما، عن حس وطني رفيع تجلى من خلال الأنشطة المتنوعة والبرامج التي يشاركون فيها والمبادرات التي يقومون بها داخل المؤسسة وخارجها.
نفس الشعور تخلل كلمة السيد مدير المؤسسة الذي جدد عزمه على مواصلة المسيرة من خلال تنفبذ برنامج تربوي، فني، رياضي... واجتماعي على امتداد الموسم الدراسي الحالي.
        عبد الحليم صابر

رئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة











tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: