البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بنيابة شفشاون
احتفاء بالذكرى  الأربعين  للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال المجيد، وتنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة الرياضية المدرسية موسم 2015/2016، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بشفشاون البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم تحت شعار ” الرياضة المدرسية مشتل لترسيخ قيم المواطنة الحقة، وتربية الناشئة على التشبت بالقضايا الوطنية"، وذلك  يوم الأربعاء 11 نوفبر 2015  ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بحلبة سيدي عبد الحميد.
هذه التظاهرة الرياضية التي دأب الفرع النيابي الإقليمي على تنظيمها بشكل سنوي، عرفت حضور السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم شفشاون مصحوبا بوفد هام، حيث ترأس حفل توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ والفرق المتوجة. وقد مرت فعاليات هذه التظاهرة في ظروف جيدة عكست المجهودات التي قامت بها اللجنة المنظمة بتنسيق مع كافة المتدخلين الذين ساهموا بمجهودات فعالة ومشكورة في الإعداد اللوجستيكي والمادي، 
وللذكر، فقد شارك في هذه التظاهرة الإقليمية تلميذات وتلاميذ العديد من المؤسسات التعليمية بالإقليم ممثلين لجميع الأسلاك (الابتدائي،الإعدادي، والتأهيلي). وشكلت محطة مهمة للاستعداد للبطولة الوطنية السنوية للعدو الريفي، التي ستجري أطوارها بمدينة مراكش أيام18 -19 20  دجنبر 2015.
                                                 عن مكتب الاتصال نيابة شفشاون

                                     







tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: