تربية وتعليم تربية وتعليم
مستجدات

آخر الأخبار

مستجدات
مستجدات التربية والتعليم
جاري التحميل ...
مستجدات التربية والتعليم

بلاغ - سحب قرعة المرحلة الأولى للدوري الدولي كأس "ج"‎






بلاغ صحفي
سحب قرعة المرحلة الأولى للدوري الدولي "كأس ج "         
في كرة القدم لفرق المؤسسات التعليمية الابتدائية 



تم مؤخرا بمقر مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، سحب قرعة المرحلة الأولى للدوري الدولي "كأس ج" في كرة القدم لفرق المؤسسات التعليمية الابتدائية " مواليد سنة 2004 ".
وتجري  أطوار المرحلة الإقصائية الأولى التي تنظمها الوزارة والجامعة الملكية المغربية المدرسية بتعاون مع تلفزيون ج ، بمدينة طنجة خلال الفترة الممتدة من 23  إلى 27 دجنبر 2015 ، بمشاركة ثماني نيابات إقليمية من النيابات التي كانت قد شاركت في البطولة الوطنية المدرسية برسم الموسم الدراسي 2014/2015 .
       ويندرج تنظيم هذه المرحلة  في إطار الاستعداد لمشاركة المغرب في الدوري الدولي "كأس ج" لكرة القدم الذي ترعاه  سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم أل ثاني حرم صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أل ثاني أمير دولة قطر، وتشرف عليه قناة الجزيرة للأطفال .
وتأتي هذه المشاركة الدولية من أجل فسح المجال للاعبي كرة القدم من تلاميذ التعليم الابتدائي في الوطن العربي لإبراز المهارات والقدرات في سن مبكرة ،فضلا عن تمتين أواصر الصداقة والأخوة بين تلاميذ مختلف البلدان العربية المشاركة. 
وتجدر الإشارة أن تلفزيون ج المحتضن لهذا الدوري، سيقوم بالنقل المباشر للأطوار النهائية لهذه البطولة عبر قناة البراعم للأطفال، وسيحظى الفريق الفائز بهذا الدوري شرف تمثيل المغرب في المرحلة الثانية للدوري الدولي "كأس ج" لكرة القدم التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في شهر  فبراير 2016. 






موقع تربية وتعليم

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

التعليقات







للبقاء على تواصل دائم ، قم فقط بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رسالة لإدارة الموقع بالضغط على الزر الرسالة المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

موقع تربية وتعليم 
موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي
 للتواصل معنا:
tarbiawataalim@gmail.com

صفحتنا على الفايسبوك

متابعونا على Google+

جميع الحقوق محفوظة

تربية وتعليم

2017