تربية وتعليم تربية وتعليم
مستجدات

آخر الأخبار

مستجدات
مستجدات التربية والتعليم
جاري التحميل ...
مستجدات التربية والتعليم

الفيدرالية الديمقراطية للشغل بوجدة تنظم وقفـة احتجاجية ضد القنـاة الثانيـة ( 2M ) يوم الخميس 28 يناير 2016‎



الفيدرالية الديمقراطية للشغل
الاتحاد المحلي الفيدرالي بوجدة
-----------------------
الاتحاد المحـلي الفيدرالي بوجـدة ينظم وقفـة احتجاجية ضد القنـاة الثانيـة ( 2M ) يوم الخميس 28 يناير 2016  أمام مكتبهــا الكائن بعمارة السعادة زاوية زنقة محمد عبده  و شارع الدرفوفي بوجدة بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا و الى حدود الحادية عشرة و النصف.
-----------------------
نــــــــداء الوقفة الاحتجاجية 
-----------------------
تنفيذا لقرارات المجلس الوطني الفيدرالي الاستثنائي المنعقد بالمقر المركزي بالدار البيضاء يوم السبت 09 يناير 2016 و في أفق خوض إضراب وطني في الوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية يوم 11 فبراير 2016 فان الاتحاد المحلي بوجدة يعلن للرأي العام تنظيمه لـــ ꞉
-----------------------
لوقفة احتجاجية يوم الخميس 28 يناير 2016 ضد  القنـــــاة الثانيـــــة ( 2M )
-----------------------
و ذلك للتنديد ꞉

·        بعدم احترام القناة التي تمول من أموال دافعي الضرائب لدفتر تحملاتها و خصوصا  اخلالها بـ꞉ "الالتزام بالدقــة و الانصاف و الموضوعية و الصــدق و النزاهة و عدم التحيــز و الاستقلالية التحريرية ..."  (المادة 3 من دفتر تحملات شركة صورياد - القناة الثانية).
·        بمواصلة حمايتها للفساد و الارتزاق النقابيين من خلال اصرارها على تقديم أحد المطرودين من الفيدرالية الديمقراطية للشغل بصفة ما زال ينتحلها و هي التي فقدها عشية انعقاد المؤتمر الرابع بعد أن قالت القواعد و الأجهزة كلمتها في الموضوع.  
·        بمحاولاتها المتكررة لإضفاء شرعية على كائن كارتوني لا حق له فيها بعد أن ارتمى في أحضان الريع و الفساد مقابل مقابل التعتيم على الامتداد التنظيمي الذي تعرفه مركزيتنا و النجاح  الباهر لمحطاتنا النضالية النوعية

     و اذ يؤكد الاتحاد المحلي الفيدرالي بوجدة أن كل المناورات لن تلهي الفدرالية الديمقراطية للشغل عن التصاقها بهموم الشغيلة المغربية بعد أن قالت القواعد كلمتها، فانه يجدد دعوته لكل الشرفاء من أجل الوحدة و رص الصفوف للتصدي لكل مظاهر الردة و امتهان كرامة المواطن المغربي و يؤكد انخراطه في  كافة مظاهر الحراك الشعبي لمجابهة الريع و المشجعين عليه و المنتفعين به.
-----------------------
موعدنا يوم  الخميس 28 يناير 2016 أمام  مكتب القنـــــاة الثانيـــــة ( 2M )  الكائن بعمارة السعادة زاوية زنقة محمد عبده و شارع الدرفوفي بوجدة بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا و الى حدود الحادية عشرة و النصف.
-----------------------
الاتحاد المحلي الفيدرالي





موقع تربية وتعليم

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

التعليقات







للبقاء على تواصل دائم ، قم فقط بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رسالة لإدارة الموقع بالضغط على الزر الرسالة المجاور ...

إتصل بنا

من نحن؟

موقع تربية وتعليم 
موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي
 للتواصل معنا:
tarbiawataalim@gmail.com

صفحتنا على الفايسبوك

متابعونا على Google+

جميع الحقوق محفوظة

تربية وتعليم

2017