نظمت ثانوية عبد العزيز الإعدادية صبيحة يوم السبت 27 فبراير2016  حفل توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين الحاصلين على معدلات جد مشجعة خلال الأسدس الأول من هذه السنة الدراسية . 
         وقد عرف الحفل الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بذات المؤسسة في بدايته تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والاستماع إلى النشيد الوطني، بعدها قدم أحد الأستاذ عرضا مستعملا تقنيات تكنولوجيا الاتصال والإعلام حصيلة شامة للنتائج التي حصل عليها التلاميذ خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي، وكذا مختلف الأنشطة التي قامت بها المؤسسة خلال الفترة الأخيرة..
       وألقى  السيد عبد الله العمراني الإدريسي مدير الثانوية  بدوره كلمة بالمناسبة شكر فيها الطاقم الإداري والأساتذة وكذا التلاميذ على المجهودات المبذولة قصد الرفع من مستوى العملية التعليمية التعلمية وجودة التعليم بالمؤسسة ...
         وقدمت بالمناسبة عروض مسرحية تبرز مدى الدور الذي تلعبه المؤسسة التربوية في ترسيخ قيم المواطنة، وضرورة تضافر جهود كل من الأسرة والمؤسسة والمجتمع المدني لأجل خلق جيل صالح يعتمد عليه في تقدم ورقي مغرب الغد.
          هذا وقد حضر الحفل إلى جانب الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة عدد هام من الأساتذة وممثل عن جمعية الآباء وبعض فعاليات المجتمع المدني المتواجدة بالمنطقة بالإضافة إلى عدد من الآباء والأمهات ...
        وفي الختام، تم توزيع جوائز تحفيزية على التلاميذ المستحقين في جو تربوي كان فرصة لتشجيعهم على المثابرة ومضاعفة الجهد، ودعما معنويا لجميع التلاميذ وأولياء أمورهم . 






tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: