انعقاد الجمع العام للفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية
اعتبارا للأدوار المنوطة بالجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وفروعها الجهوية ولإقليمية المتمثلة في الالتزام باستراتيجية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والتعريف بالمزايا الرياضة المدرسية، والنهوض بها بمؤسسات التربية والتعليم العمومي والخصوصي ومؤسسات التكوين المهني، والالتزام بميثاق الأخلاق الرياضية، والنهوض بالتربية وتحسين الصحة عن طريق الأنشطة البدنية والرياضية والتحسيس بمخاطر المنشطات في الوسط التعليمي، عقد يومه الأربعاء 16 مارس 2016، بمقر المديرية، جمع عام لانتخاب أعضاء المكتب المديري التي يضم ممثلين عن كافة المتدخلين والفرقاء.
وقد استهل هذا اللقاء، بكلمة توجيهية للسيد عبد الحكيم الحجوجي، المدير الإقليمي ورئيس الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، نوه من خلالها بالظروف الحسنة التي سنحت بانتخاب منتدبين عن كل الهيئات والفرقاء الممثلين وجوبا في المكتب المديري بناء على النظام الأساسي للجامعة. وأكد على ضرورة تسطير استراتيجية إقليمية، في إطار المقاربة التشاركية، للنهوض بالرياضة المدرسية تحقيقا لمختلف أهدافها النبيلة. وعبر عن استعداده لتشجيع كل المبادرات الهادفة لتنمية وتطوير هذه الأنشطة لما لها من دور فاعل في تحسين المؤشرات التربوية وتحسين سلوكات المتعلمين.
بعد ذلك، تم تلاوة التقريرين الأدبي والمالية ومناقشتهما والمصادقة عليهما. ليتم فتح باب الترشيح وانتخاب أعضاء المكتب وتوزيع المهام كما هو مبين في الجدول أسفله.
        عبد الحليم صابر

رئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة
   المنسق الإقليمي لبرنامج "تيسير"





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: