حفل تأبين الفقيد محمد اليمني
نظمت الجمعية المغربية لمدرسي الفلسفة فرع آسفي، بتنسيق مع الرابطة الفرنسية-المغربية، يوم الجمعة 27 ماي بفندق أطلانتيد بآسفي. ابتداء من الساعة السادسة ونصف مساء، حفل تأبين المرحوم الأستاذ محمد اليمني ، بحضور المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وحشد كبير من المفتشين والإداريين والمدرسين والكتاب والشعراء وكذا أفراد عائلته وأصدقائه وزملائه، تكريما لمسيرته الحافلة بالعطاء والتضحية من أجل رسالة الأنبياء والرسل عليهم السلام ولصفاته الإنسانية التي أكسبته احترام الجميع.
كان الفقيد محمد اليمني مثالا للأستاذ والإداري المجد حيث قدم الكثير لخدمة الأهداف التربوية التعليمية بتفان وتضحية، وساهم  بشكل واسع في  الرقي بالتفكير الفلسفي من خلال أنشطته الهادفة داخل جمعية مدرسي الفلسفة بآسفي. 
تقلد المرحوم مهام متعددة في مسيرته المهنية حيث عمل مدرسا لمادة الفرنسية، العربية، الفلسفة والترجمة، ثم مديرا للثانوية الإعدادية الطيب بنهيمة، لتدركه المنية يوم 19 نونبر 2015.
ستترك وفاة الأستاذ المرحوم محمد اليمني فراغا كبيرا وسط أقاربه و أصدقائه وكذا في الوسط التربوي التعليمي الذي ينتمي إليه. نسأل الله عز وجل أن يجزل المثوبة عليه  وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.







tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: