الثانوية الإعدادية 30 يونيو بالمديرية الإقليمية سيدي إفني تختتم الدوري الرياضي
المنظم احتفالا بالذكرى الثالثة عشرة لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن

احتفالا بالذكرى الثالثة عشرة لميلاد ولي العهد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن، نظمت الجمعية الرياضية للثانوية الإعدادية 30 يونيو ببلدية سيدي إفني، يوم الأربعاء 11 ماي 2016، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، حفلا  ختاميا للدوري الرياضي في رياضتي كرة السلة بالنسبة للإناث وكرة القدم للذكور، حضره السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بسيدي إفني وآباء وأمهات وأولياء التلاميذ والأساتذة ومجموعة من المنتخبين والفاعلين والشركاء وكذا تلاميذ المؤسسة.
افتتح الحفل بتلاوة  آيات بينات من الذكر الحكيم من قبل أحد المتعلمين، بعدها وقف الجميع لتحية العلم الوطني، وبعد ترحيب رئيس المؤسسة بالحضور وتقديم نظرة عن هذا النشاط الرياضي الذي عرفته المؤسسة، تناول رئيس جمعية الأباء  والأمهات الكلمة ليشكر الجميع على المجهودات المبذولة من أجل الرقي بمستوى المتعلمين في هذه المؤسسة. وقد تخللت هذا الحفل فقرات فنية من إبداع تلاميذ المؤسسة تنهل من التراث الفني والثقافي للمنطقة.
وقد اختتم الحفل الذي لقي استحسان الحاضرين بتوزيع الجوائز على الفائزات والفائزين في المبارتين النهائيتين للدوري، وكذا تكريم بعض الشخصيات التي ساهمت ولازالت تساهم في المجهود الجماعي من أجل الرقي بالمنظومة التربوية على مستوى المؤسسة وعلى مستوى الإقليم.





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: