تنفيذا لقرار وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في شأن إجراء دورة استثنائية لفائدة المترشحات والمترشحين الممدرسين والأحرار الذين تعذر عليهم اجتياز بعض المواد من الامتحان الجهوي الموحد للباكالوريا ليوم السبت 04 يونيو 2016 بسبب التغيير المفاجئ في التوقيت الذي طال بعض الهواتف الذكية، وحرصا على تكافؤ الفرص بين الجميع، أجرت المديرية الإقليمية وجدة أنجاد يومه الجمعة 10 يونيو 2016 بثانوية العربي الحسيني التأهيلية، امتحانات الدورة الاستثنائية استفاد منها  41 مترشحة ومترشح تغيب منهم 17 مترشحا.
وتسجل المديرية الإقليمية بعد الزيارة التي قام بها السيد المدير الإقليمي لمركز الامتحان مرور هذا الإجراء في ظروف طبيعية، مع تثمين حرص وتجند كل الأطر الإدارية والتربوية على ضمان توفير الظروف المناسبة لإنجاحه.
وفي الأخير تجدد المديرية الإقليمية شكرها وامتنانها لكل الطاقم الإداري والتربوي الذي ساهم في إنجاح هذه المحطة التي لها انتظارات كبيرة من كافة المواطنات والمواطنين. كما تشكر السلطات الإقليمية والمحلية ورجال الأمن والقوات المساعدة والدرك الملكي والصحة العمومية والوقاية المدنية على المجهودات المبذولة والانخراط غير المشروط لضمان توفير الأمن بمراكز الامتحانات متمنية لكل المترشحات والمترشحين النجاح. 


مكتب الاتصال





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: