تفقد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماس يومه الخميس 16 يونيو 2016 عددا من مراكز الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الاعدادية بكل من المديريات الاقليمية لأكادير إداوتنان وإنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها.

وفي هذا الإطار، زار السيد مدير الأكاديمية مركز الامتحان بالثانوية الاعدادية وادي المخازن (المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان)، واطلع عن قرب على أجواء انطلاق هذا الاستحقاق بهذا المركز

وبالمديرية الاقليمية لإنزكان أيت ملول، اطلع على أجواء الامتحان الجهوي بالثانوية الاعدادية "الأمان" بأزرو، التي بها 364 مترشحا(ة)، منهم 159 أنثى، يتوعون على 18 قاعة امتحان.

 وبالثانوية الاعدادية سيدي الحاج الحبيب بالمديرية الاقليمية لإشتوكة أيت باها، تفقد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بمعية السيد المدير الاقليمي سير الامتحان الجهوي بهذا المركز الذي يضم 554 مترشحا(ة)، منهم 290 أنثى يتوزعون 24 قاعة امتحان.

وبمقر النيابة الإقليمية، زار السيد مدير الأكاديمية بمعية المدير الإقليمي لاشتوكة أيت باها سير الأجواء لتأمين مختلف عمليات الامتحانات الاشهادية، خاصة ما اتصل بالسنة الثالثة إعدادي بدءا من الترقيم السري مرورا بالتصحيح حتى إعلان النتائج النهائية.

تجدر الاشارة إلى أن 65 ألفا و 571 مترشحا(ة) يجتازون الامتحان الجهوي لنيل شهادة الدروس الاعدادية على صعيد جهة سوس ماسة في 198 مركز امتحان تابعة لست مديريات إقليمية.

ومن بين مجموع المترشحين، 849 مترشحا(ة) حرا(ة) من التعليمين العام والأصيل.





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: