تم تنظيم حفل اختتام المرحلة الأولى من الدورة التكوينية لمربيات ومربي رياض الأطفال والتعليم الأولي من طرف منتدى التواصل الثقافي والبيئي وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، والسلطات المحلية، والمجالس المنتخبة، وجمعية علوم الحياة والأرض، وجمعيات المجتمع المدني...، يومه الأربعاء 01 يونيو 2016، بقاعة الاجتماعات التابعة لبلدية قلعة السراغنة.
وبهذه المناسبة عبر السيد عبد الحكيم حجوجي، عن مدى سعادته للحضور لهذا الاجتماع باعتبار ما يوليه من أهمية قصوى لهذا المجال الذي يشكل أساس أي نهوض بالمنظومة التربوية، كما اعتبر تعميم التعليم الأولي، من خلال عقد شراكات ومبادرات مع السلطات المحلية والمجالس المنتخبة والمحسنين...، من أهم التحديات التي سيعمل، وفق المقاربة التشاركية، على رفعها في هذا الإقليم. ونوه، أيضا، بكل من ساهم في إنجاز هذه التكوينات وخصوصا لرئيس المنتدى السيد سعيد مورشيد.
وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وأداء تحية النشيد الوطني، وتقديم ربورتاج موثق لهذه التكوينات. كما تم تسليم الشواهد التقديرية لمؤطري المرحلة الأولى وتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين. وفي الأخير تم تكريم العديد من الشخصيات ومن بينهم الأستاذة حليمة مصدق نظير مجهوداتها في سبيل الرقي بالشأن التربوي عموما ومجال التعليم الأولي خصوصا.
        عبد الحليم صابر

رئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة
   المنسق الإقليمي لبرنامج "تيسير"





tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: