"تعزيز آليات التواصل" في صلب لقاء جمع السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نُون بالمدير الجهوي لوكالة المغرب العربي للأنباء‎‎



استقبل السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نُون، السيد أحمد الكرمالي، المدير الجهوي لوكالة المغرب العربي للأنباء بجهة كلميم وادنون، وذلك يوم الجمعة 24 يونيو 2016 على الساعة الثانية عشر زوالا .
اللقاء، الذي حضره السيد المدير الإقليمي لمديرية كلميم ورئيس مكتب الاتصال بالأكاديمية، يأتي في سياق تقوية التواصل ببعديه الداخلي والخارجي مع مختلف وسائل الاعلام المحلية والجهوية والوطنية بهدف التقاسم وتسهيل الوصول للمعلومة في شأن مضامين الرؤية الاستراتيجية لإصلاح المنظومة التربوية.
كما يروم أيضا التعريف بمختلف خدمات الوكالة والاصدارات التي أنتجتها، فضلا عن الاستراتيجية الجديدة التي تنهجها الوكالة في المجال الإعلامي خصوصا ولوج تجربة المجال السمعي البصري.
وجدير بالذكر ان الطاقم الاداري والصحفي الجديد لوكالة المغرب العربي للأنباء واكب جميع الأنشطة النوعية للأكاديمية بمستوى عال من المهنية، الشيء الذي ترك انطباع إيجابي لدى إدارة الأكاديمية وبالتالي فتح آفاقا جديدة للتعاون والشراكة بهدف النهوض بالشأن التربوي على صعيد جهة كلميم وادنون.











tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: