تكريم متقاعدين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين في بني ملال
نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة بني ملال – خنيفرة، يوم الخميس 28 يوليوز 2016، حفل تكريم لفائدة ستة من الأساتذة المكونين المتقاعدين، وهم السادة: العربي بلبخاري، ونعيمة البحار، والمصطفى تميم، وواحسو باعطي، وحماد الله المصطفى، ومحمد نابطي.
اشتمل برنامج الحفل على فقرات متنوعة، فبعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، وكلمة اللجنة التنظيمية ، تم تقديم كلمات افتتاحية، أولها من طرف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، ثم كلمة السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لبني ملال، ثم كلمة السيد مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة بني ملال – خنيفرة، ثم كلمة عن الأساتذة المتدربين. وتم عرض شريط يتضمن نبذة عن الأساتذة المتقاعدين المحتفى بهم، أشرف على إعداده الأستاذان جمال الدين ناسك والمصطفى المزياني.
 كما تتبع الحاضرون كلمات الأساتذة المتقاعدين، وشهادات حول مسارهم المهني، وقصائد مختارة. وتخلل كل ذلك مقاطع موسيقية، من أداء مجموعة الموسيقى الأندلسية بالمعهد الموسيقي البلدي، مع توزيع رسائل شكر وتقدير وهدايا قيمة للمحتفى بهم. وختمت فقرات البرنامج بحفل شاي والتقاط صور جماعية. وقد كان ضمن الحضور عدد من المسؤولين والإداريين والمكونين والمتدربين والضيوف. وبذلك ساهمت أجواء التعاون والتضامن في نجاح هذا الحفل. 






tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: