الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة كلميم وادنون
المديرية الإقليمية  بأسا الزاك
ثانوية العرفان التأهيلية بعوينة يغمان

                                                                                                                                 عوينة يغمان في:05/10/2016
                                                                  

ثانوية العرفان التأهيلية بعوينة يغمان بأسا الزاك تخلد اليوم العالمي للمدرس

في إطار أنشطتها التربوية، وتخليدا لليوم العالمي للمدرس. نظمت ثانوية العرفان التأهيلية بعوينة يغمان أمسية تربوية و فنية بقاعة الأنشطة بالمؤسسة يوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 ، وذلك بتنسيق مع جمعية أباء وأمهات وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة
الأمسية التي تم خلالها تكريم أستاذ اللغة الفرنسية السيد : عبد الله بوعبلي المنتقل مؤخرا إلى جماعة أنزي بنيابة تيزنيت ، بعد ست سنوات من العطاء المتميز بجماعة عوينة يغمان.
وقد ترأس هذا الحفل السيد المدير الإقليمي للوزارة بأسا الزاك والنائب الأول لرئيس الجماعة وأعضاء جمعية الأباء والعديد من فعاليات المجتمع المدني، إضافة إلى الأطر التربوية بالمؤسسة وكذا ثلة من تلاميذ الأستاذ من مختلف الأجيال.
كما تم خلال نفس الحفل تكريم سائق سيارة الأجرة السيد سيداتي جداي نظير خدماته الجليلة التي يقدمها لساكنة المنطقة بصفة عامة وللسادة الأساتذة بصفة خاصة.
وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف كل الحاضرين، باعتبارها الأولى من نوعها التي تعرفها هذه الجماعة القروية، معبرين في الوقت نفسه عن جزيل شكرهم وامتنانهم للسيد المدير الإقليمي بأسا الزاك الذي مافتئ يدعم العملية التعليمية بالجماعات القروية منذ تعيينه على رأس المديرية.
                                                  






tarbiataalim

موقع تربية وتعليم

موقع تربوي يهتم بالشأن التربوي التعليمي بالمغرب، لنشر جديد مؤسساتكم راسلونا : tarbiawataalim@gmail.com

ضع تعليق هنا

0 تعليقات: